الفن الجميل

هيا الشعيبي.. عشت حرمانا في طفولتي هذا ماقالته ؟

حلّت الفنانة هيا الشعيبي ضيفة على برنامج “تالي الليل” الذي يقدمه الإعلامي أحمد الحامد في الموسم الرمضاني الحالي على قناة “SBC “.

وتطرق الحديث مع هيا الشعيبي إلى الكثير من المواضيع الشخصية، وعن خلافها مع الإعلامي شعيب راشد، وهي لم تتمكن من حبس دموعها عندما تحدثت عن والدها، الذي وصفته بالعمود الذي كانت تستند إليه.

عن ظروفها العائلية، قالت هيا الشعيبي: “كنا نعيش ظروفًا عائلية صعبة جدًّا، ووالدي مرّ بظروف قاسية لا يمكنني أن أتحدث عنها، ولكنّ والداتي كانت تضع اللقمة على اللقمة، لكي تطعمنا. أنا حُرمت من طفولتي وولدتي حُرمت من أيام كثيرة في شبابها، فهي لم تسافر ولم تستجمّ، ولم ترتدِ الماركات التي ترتديها الأمهات، مع أنها خريجة معهد ديني. الحرمان الذي عشته لم أكن أريد أن يعيشه إخوتي، واليوم سامر مخرج “قدّ الدنيا”، ونورا تدرس الحقوق، وفهد مهندس طيران ميكانيكي، وبسبب إصابة والدي بالتليّف تآكل الكبد والمصران والكلى. دولتنا لم تقصر وعالجته وتم زراعة كبد ومصران وكلى له. وأنا مستعدة بأن أدفع “ما ورائي وقدامي” من أجل أمي وإخوتي وأولادي وزوجي “.

كذلك تحدثت هيا الشعيبي عن والدها وقالت: “أنا متعلقة جدًّا بوالدي، ومن الصعب على الإنسان أن يفقد العمود الذي يستند إليه. أنا تعرضت لمشكلة قبل فترة، ولو أنه على قيد الحياة لم كان أحد قد تجرّأ أحد على أن يقول لي: “آح أو بح أو دح”. هو كان متعبًا ومريضًا وعندما قررنا إرساله إلى فرنسا للعلاج فارق الحياة”.

وعن مشكلتها مع شعيب وهل كان التعامل طبيعيًّا معها كنجمة، أوضحت أنّ “غلطة الشاطر بألف وكلنا نخطىء، وما حصل كان خطئي وأنا اعترف بذلك، كما اعتذرت من جمهوري. وبالنسبة للكلام الذي قاله فهو يُردّ إليه ويعكس أخلاقه. كان يُفترض به أن يحترمني كضيفة مثلما أنا احترمته. أنا لم أقلل من شأنه. هم طلبوني وأنا وافقت. اتفاقي لم يكن مع شعيب بل مع المحترم جدًّا الذي درس في أمريكا ثامر الثامر. قبل أن ندخل الحلقة، سألنا هل هناك مقالب أو أيّ شيء ضدنا، قالوا: “لا والله العظيم”. وما حصل أننا اتفقنا على شيء وحصل شيء آخر. لم يحصل قبل الآن أن يتدخل ضيف بهذه الطريقة. ولا أعرف ما كان المقصود من وراء ذلك. مع احترامي للشركات الراعية للبرنامج، فإنّ ما حصل لم يكن لائقًا، وغير مقبول، وحتى الأجر لم نقبضه. أنا رديت على شعيب بكل احترام. هم وضعوا ستارة عريضة لكي لا نرى الضيف الذي أحضروه. كيف يسمح بأن يدخلوا على الحلقة بهذه الطريقة. أين تقديرك كفنان أنك تدخل على نجمة بهذه الطريقة”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق