منوعات

عقود فاخرة من إطلالات النجمات العالميات على السجادة الحمراء شاهد بالصور

في جولة على أحدث الإطلالات التي شهدتها السجادة الحمراء للنجمات العالميات في مناسبات عدة، لفتتنا موديلات العقود التي اخترنها ليزيّن بها أزيائهن الفاخرة.
لم تكن العقود ذات تصاميم بسيطة أو غير لافتة، بل كانت معقّدة بعض الشيء ومرصّعة بأفخر أنواع الأحجار الكريمة. كالعقد الذي اختارته نيكول شيرزينغر Nicole Scherzinger في حفل Pride Of Britain Awards والذي لفت الأنظار بفضل تصميمه الغريب.

نيكول شيرزينغر Nicole Scherzinger

كذلك لفتتنا النجمة غال غادوت Gal Gadot بعقدها من تيفاني أند كو. Tiffany&Co. من مجموعة بلو بوك Blue Book والذي زيّنت به فستانها من جيفنشي Givenchy. والعقد مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بـ100 حبة ألماس وأحجار الزبرجد بوزن 27 قيراطاً.
غال غادوت Gal Gadot

ومن الإطلالات التي لفتت نظرنا بفخامتها أيضاً كانت إطلالة كاميلا كويلو Camila Coelho في مهرجان كان هذا العام، حيث اختارت طقم مجوهرات من الألماس من توقيع دار ميسيكا Messika، زيّنت به فستانها الأسود الأنيق من رالف أند روسو Ralph&Russo.
كاميلا كويلو Camila Coelho

وكذلك كانت دار ميسيكا Messika خيار عارضة الأزياء الشابة جورجيا فولر Georgia Fowler التي اختارت عقداً على شكل شلالات من الألماس زيّنت به إطلالتها في مهرجان كان هذا العام مع فستان أسود جريء من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.
جورجيا فولر Georgia Fowler

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق