الفن الجميل

النجم العالمي آشر في مصر

ذكرت وسائل إعلام عربية أن النجم العالمي آشر Usher قد زار مصر، وتحديداً القاهرة وواحة سيوة، وقضى عدة أيام في رحلة علاجية هناك.

وقد نشر النجم عدة صور له خلال تواجده في مصر، على صفحاته الخاصة في مواقع التواصل الإجتماعي، تظهر أنه هناك منذ نحو الأسبوعين.

كما وتظهر الصور أن آشر، البالغ من العمر 39 عاماً، قد استمتع بالوقت الذي أمضاه هناك كثيراً، كما ظهر في إحدى الصور وهو يرتدي الزي التقليدي للمنطقة.

يشار إلى أنّ العديد من نجوم هوليوود كانوا قد زارو مصر سابقاً، وكان آخرهم النجم العالمي فورست ويتكر Forest Whitaker الذي نشر على صفحته الخاصة في تويتر صوراً تظهره وهو يزور أهرامات الجيزة في مصر، بعد أن كان تواجد هناك من أجل حضور حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي.

وأرفق النجم الصور بتعليق كتب فيه :”لحظات ملهمة في الأهرامات في القاهرة”.

كما سبقته النجمة العالمية هيلاري سوانك، التي نشرت صورتها أيضاً مع الأهرامات أثناء جولتها السياحية في مصر، بعد انتهاء فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي حلّت ضيفة على حفل ختامه.

ومنذ أشهر أيضاً، زارت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian مصر، ونشرت العديد من الصور لها أمام الأهرامات عبر انستقرام، وارفقتها بتعليق كتبت فيه : “أشعر أنني في حلم”.

كورتني كانت زارت مصر لقضاء عطلتها مع حبيبها الجديد يونس بن دجيما Younes Bendjima، وقد زارت العديد من المعالم السياحية في القاهرة، ومنها الأهرامات، وتوجهت إلى الساحل الشمالي للاستمتاع بشواطئه ومياهه الصافية

وقد شوهدت كورتني تسبح في المحيط مع يونس، أثناء قضاء العطلة مع صديقهما سيمون هاك، وصديقه فيل ريبورتيلا.

كما انتشرت صور لكورتني وهي تركب الجمال، وتتجول قرب الأهرامات في الجيزة.

كما والتقطت النجمة بنفسها عددًا كبيرًا من الصور التذكارية، لتخليد تلك الزيارة والاستمتاع بمعالم مصر السياحية والأثرية المهمة..

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق