الفن الجميلغير مصنف

أنغام تحذف تغريدتها عن حفل الرياض

بعد دقائق قليلة من إعلان الهيئة العامة للثقافة في السعودية، عدم صحة ما نُشر عن إقامة حفل غنائي للفنانة أنغام، بالمملكة العربية السعودية، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، قامت المطربة المصرية بحذف تغريدتها من حسابها الموثق بموقع تويتر عن الحفل، من دون توضيح ملابسات الإعلان، ملتزمة الصمت، بينما رجح مقربون منها وجود “سوء فهم”، بخاصة وأنّ أنغام نشرت البوستر الرسمي للحفل، ووضعت رابطًا لحجز التذاكر والاطّلاع على شروط حضور الحفل.

الهيئة العامة للثقافة في السعودية نشرت تغريدة عبر حسابها بموقع “تويتر”، لنفي إقامة حفل للمطربة المصرية أنغام، ثاني أيام عيد الفطر، وقالت: “للإيضاح لا صحة لما نُشِر في عدد من المواقع عن إقامة حفل غنائي للفنانة أنغام؛ هذا وستصدر خلال الأيام المقبلة روزنامة حفلات العيد والصيف، بعد اعتمادها من اللجنة الفنية”.

يُذكر أنّ المطربة أنغام، أعلنت، فجر يوم الإثنين عن إقامة حفلة في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا بمدينة الرياض، في عيد الفطر، وكتبت الفنانة عبر حسابها الموثق على موقع تويتر: “لقاء انتظرته.. أنغام في الرياض أراكم بخير أقضي معكم العيد.

وأضافت في تغريدة أخرى تعليقًا على بوستر الحفل المنتظر: جمهوري الراقي في الرياض، سعيدة جدًّا باللقاء معاكم إن شاء الله في عيد الفطر المبارك، في حفلة تكون مميزة ومختلفة بحضوركم الكريم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق