لايف ستايل-مكياج

أفضل العطور الرجالية التي تعشقها النساء

عطر Oxford Bleu

La Nuit De L’Homme

عشق النساء الرجال الذين يختارون عطر Oxford Bleu  الذي تم انتاجه من قبل English Laundry حيث إن هذا العطر يسحرها بوضوح الرائحة المميزة التي تمتزج فيه الفانيليا الرائعة الجذابة مع خشب الصندل الترابي الجذاب، جنباً إلى جنب مع التفاح الأخضر المميز.

هذا العطر يمتلك في مكوناته خشونة صريحة تجعل المرأة تميز بين الرجل والشاب.

عطر Guilty Pour Homme EDT

أما عن العطر المميز Guilty Pour Homme EDT  من إنتاج الشركة الأشهر Gucci، فإنه يبعث الرغبة الملحة لدى الناس على الاقتراب قليلاً نحو الرجل الذي يضعه، فعطر جيلتي يضع مثل هالة عطرية مميزة حوله، كما أنه يعطي واضعه نفحة ذكورية مع طبقة من الرقة المرغوبة لدى النساء.

مقدمة عطر جوتشي جيلتي الخزامي والليمون، أما قلبه فهو البرتقال الأفريقي، وقاعدته تتكون من الباتشولي وأخشاب الأرز والفانيليا.

عطر The Original by EIGHT & BOB

La Nuit De L’Homme

يتميز هذا العطر بدرجة إثارة كبيرة لدى النساء، فالمرأة تشعر تجاه الرجل الذي يضع عطر The Original by EIGHT & BOB  بمشاعر وإثارة مذهلة، فهو يعد السلاح المثالي للرجل الذي يريد إثارة زوجته، فرائحته تحمل تمويجات متتدرجة بين الروائح المائية والحمضيات، بالإضافة إلى رائحة حارة ملتهبة لا مثيل لها.

يتكون هذا العطر من الزنجبيل والحبهان والليمون، والبندق وأخشاب الغاياك، وستلاحظ بقوة رائحة أخشاب الباتشولي والصندل والعنبر والفانيليا.

عطر Terra by Vince Camuto

هذا العطر ينضح بالذكورة، فالذكورة تشع من خلال اسمه وشكل الزجاجة بل والأهم تشع من الرائحة المكونة من مزيج انتقائي من الحمضيات الحلوة والفانيليا الدافئة والراوند وخشب الصندل، فكل ما سترغب فيه زوجتك فور وضعك لهذا العطر هو أن تحتضن هذا العطر الرجالي المميز من خلالك طوال الليل حتى مطلع الفجر.

Dolce & Gabbana Pour Homme

La Nuit De L’Homme

هذا العطر الرائع من Dolce & Gabbana  يدل على أن واضعه رجل معاصر للغاية أنيق ومميز، وفي نفس الوقت تشع منه شرقيته وذكوريته المبهرة، مع رائحة مخملية من التبغ تشع من خلال الياسمين القوي، مع مزيج من الحمضيات  المميزة.

إن لم تقم بتجربة هذا العطر ولو مرة واحدة في العمر فقد ضيعت عليك الكثير من الجاذبية التي لا مثيل لها.

عطر On million

هذا العطر من باكو ريبان شائع للغاية ومعروف لدى الناس، فلا توجد امرأة لا تميز رائحته وتعشقه، خاصة أنه يتكون من مزيج بارز من القرفة الدافئة والجريب فروت والماندرين بالدم وموالح النعناع مع الباتشولي الهندي والجلود الذكورية.

La Nuit De L’Homme

يتكون هذا العطر الرائع من مزيج متباين من الهيل المتفجر والبرغموت الطازج والخزامى والأرز، كما يوفر الكمون ونجيل الهند قاعدة حسية مميزة من شأنها أن تترك النساء ولديهن رغبة شديدة وملحة في شم المزيد من هذه الرائحة الرائعة المميزة.

أما عن هذا العطر الرائع فهو مزيج من مكونات أساسية ألا وهي فول التونكا والمسك والعنبر، أما المكونات العليا فمن الليمون، الزهر، البرغموت، و الورود والتي هي ممزوجة مع المكونات الوسطى من الياقوت، المريمية، الأرز، والغرنوقي.

معظم السيدات تعشقن هذا النوع من العطور؛ كونه خليطاً مميزاً بين الروائح الطازجة والحلوة والحمضيات المميزة.

عطر سوفاج من ديور

سوفاج ديور

اتفقت كل السيدات على حب عطر سوفاج ديور، هذا العطر الرائع الذي يجعل الزوجات يرغبن في ممارسة الحب مع أزواجهم على الفور، فهو مزيج رائع من أمبروكسان والفلفل والبرغموت.

عطر Armani Code

يعد هذا العطر تركيبة كلاسيكية رائعة ومميزة، تحبه النساء بطريقة لا تصدق؛ حيث يتكون أرماني كود من  البرغموت والليمون مع رائحة الينسون وزهر الزيتون، وتمت إثارة الرائحة بمزيد من تلميحات التبغ والجلد وحبة التونكا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق